الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تهنئة         تهنيء ادارة مدرسة صهرجت الصغرى ع بنين الطلاب المتفوقين فى الفصل الدراسى الأول من الصف الأول والثانى والثالث وتتمنى لهم دوام التفوق ووضع المدرسة فى المكانة المرموقة التى تليق بها من خلال المنافسة الشريفة مع المدارس الأخرى.

شاطر | 
 

 قوانين المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أ/أحمد البسيونى
Admin
avatar

عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 03/12/2011
العمر : 51

مُساهمةموضوع: قوانين المنتدى    الأحد ديسمبر 04, 2011 6:19 am

أعزاءنا أعضاء منتديات صهرجت الصغرى الإعدادية للبنين::::::
فيما يلي القوانين واللوائح التي تم وضعها لتكون دستوراً نسير عليه نحن وإياكم ليتمكن الجميع من الاستفادة من المنتديات بالشكل الأمثل والتواصل بحوار بناء يتناسب مع أهداف الموقع وتوجهاته..
آملين منكم التكاتف والتعاون معنا من أجل السير نحو الأفضل لمنتديات صهرجت الصغرى الثانوية
..

القوانين:

 قبل طرح أي موضوع نرجوا منكم التأكد من عدم وجوده سابقاً وذلك بإجراء عملية بحث بسيطة عن طريق كلمة أو كلمتين من عنوان الموضوع وذلك تجنباً للتكرار، ولو تم طرح مشاركة مكررة سيتم الإشارة إلى الموضوع السابق الذي يحمل نفس المضمون من خلال الموضوع الجديد وفي حال تم التكرار للمرة الثالثة سيتم حذف الموضوع الثالث وإبلاغ العضو بذلك..


 في حالة نقل موضوع معين من مكان آخر، يرجى كتابة : ( منقول من موقع/ منتدى/ كتاب/ مجلة/ جريدة..الخ ) في أسفل المشاركة وذلك من باب الأمانة وحفظ الحقوق ومعرفة المصدر، ويمنع وضع رابط مباشر لموضوع لمنتدى آخر..

 الرجاء طرح الموضوع المناسب في القسم المناسب، وعدم ادراج نفس الموضوع في أكثر من قسم في المنتدى ..

 يمنع إدراج الإعلان أو الدعاية لموقع أو منتدى آخر في الموضوع ..

 يمنع طرح المواضيع التي تتعلق بالفنانين والأمور الفنية من أخبار وإعلانات كما يمنع عرض الصور المخله أو الغير لائقه والمقززة وتمنع الصور النسائية ًويستثنى منها صور الشخصيات البارزة والقيادية المتميزة والمحجبة فقط .

 عدم اختيار عناوين مثيرة للمواضيع أو خارجه عن حدود الأدب واللباقه او كلمات بذيئة بل يجب كتابة عنوان الموضُوع بِشكل واضِح يُحدّد ماهيّة المُحتَوى، و ذلك حتى يُسهّل على القاريء البحث إن أراد , وحتّى تكون المواضيع واضحة عند التصفح..

 في ما يتعلق بمواضيع الحب سواء كانت على شكل قصائد أو خواطر أو قصص...الخ إذا احتوت على عبارات تخدش الحياء العام أو تحمل في ثناياها الشرك بالله فسنضطر لحذفها..

 الرجاء استخدام خاصية التبليغ لإبلاغ المشرف عن أي مخالفة في موضوع ما..

 يجب مراعاة الاحترام المتبادل بين الاعضاء والإبتعاد عن أي أسلوب للسخريه أو الإهانه، كلنا أخوة في الإسلام والعروبة فلا يفرقنا جواز سفر أو حدود أو مُسمى دولة، فلا حقد بحمد من الله وجد بيننا..

 أنت في منتديات منتديات صهرجت الصغرى الثانوية
؛؛ لك القلم الحرّ للإبداع، وليس لتشتكي من تصرفات فردية، أو تجرح في الأعضاء أو أبناء دولة معينة، جُمعنا هنا على المحبة ولن نفترق إلا على المحبة..

 عدم طرح أي موضوع سياسي وعدم مناقشة الأمور السياسية والتي من شأنها أن تؤدي إلى المشاحنات وإثارة المشاكل والإساءة للأفراد، وفي حالة تم ذلك سيتم حذف الموضوع والردود على الفور..

 الالتزام بآداب الحديث والحوار وعدم التعرض للدين الإسلامي بالإساءة أو إلى أيّ من الأديان السماوية الأخرى..

 عدم التعرض لأي شخص ( سواء كان عضو هيئة تدريس او طالب) بالإهانة أو الإيذاء أو التشهير أو كتابة ما يتعارض مع القوانين المتعارف عليها رسمياً أوالمساس بولاة الأمر

 بخصوص الملفات الصوتيه والأغاني والكل يعرف حكم الشرع فيها.. يمنع منعاً باتاً إدراج ملفات أو وصلات للأغاني في المنتدى، ويسمح بالملفات الصوتيه الإسلاميه والمحضرات الدينيه فقط، والرجاء التأكد والحرص على سلامة جميع وصلات التحميل أو المواقع من الفيروسات قبل وضعها بالقسم، ومن يخالف سيتم تحرير أو حذف مشاركته..

 يمنع منعاً باتاً استخدام المنتدى للاعلان عن خدمات تجاريه مهما كان نوعها وتصنيفها.


 يحبذ من الجميع التنسيق والترتيب عند طرح موضوع ما من أجل القراءة الصحيحة والسليمة ويرجى التدقيق في الموضوع المطروح من حيث اللغة والإملاء..

 المواضيع المطروحة تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بأي حال عن آراء إدارة الموقع وبالتالي فإن إدارة المنتدى لا تتحمل المسئولية القانونية المترتبة عن نشر أي موضوع

 إدارة الموقع والمشرفون يملكون الحق في إضافة أو تعديل أو حذف أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى..


هذا.. ونتمنى منكم جميعاً التقيد والإلتزام بما جاء أعلاه حتى يؤدي المنتدى رسالته ويحقق غايته التي لن نصل اليها بعد توفيق الله إلا بكم إخوتي الأعزاء..[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sahragt-prepforboys.ahlamontada.com
 
قوانين المنتدى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: التعريف بمدرسة صهرجت الصغرى الإعدادية للبنين-
انتقل الى: